بحضور رئيس غرفة تجارة اربد ... بلدية اربد الكبرى تبحث مطالب تجار نفق الاقتصاد ومجمع عمان الجديد (2020-08-23 08:01:57)

 

التقى رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني بحضور رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة تجار نفق المشاة الواقع أمام البوابة الغربية والمعروف باسم "نفق الاقتصاد" وتجار مجمع عمان الجديد.
واستمع بني هاني إلى شكاوى ومطالب التجار والمتمثلة في ضعف الاقبال على المحال الواقعة داخل النفق والممتدة لعدة سنوات بعقد نقل كلية الاقتصاد في جامعة اليرموك منذ عدة سنوات، والاضرار التي لحقت بتجار مجمع عمان الجديد بسبب توسعة المجمع.
وحسب التجار فإن انتشار جائحة كورونا وما رافقها من توقف للتعليم داخل الجامعات بالإضافة لفترات الحظر الماضية أثرت عليهم بشكل كبير سلبي وباتت مصالحهم مهددة بالتوقف بشكل كامل.
وابدى بني هاني تفهمه الكامل لهذه المطالب والظروف التي يعاني منها مستأجرو المحال داخل النفق واعداً إياهم بعمل مراجعة شاملة للأجور من خلال عرض الموضوع على المجلس البلدي.
كما وعد بني هاني بصيانة  الجزيرة الوسطية أمام بوابة الجامعة الغربية  وذلك حفاظا على سلامة المارة ولما لها من دور كبير في إنعاش الحركة داخل النفق
وأشار إلى ان المستأجرين استفادوا من الخصم الذي قدمته الحكومة على الأجورات السنوية مؤكداً بذات الوقت أن البلدية مستعدة لتقديم أي أمر من شأنه العمل على إنعاش الوضع الاقتصادي داخل النفق.
وفيما يتعلق بتجار مجمع عمان بين بني هاني انه سيتم افتتاح المجمع خلال اسبوعين، لافتا الى انه سيصار الى تشكيل لجنة لدراسة كافة الاضرار التي حلت بالتجار وتقدير الخسائر التي لحقت بهم.

وابدى التجار ارتياحهم لتفهم البلدية لمطالبهم مقدمين شكرهم على ما وصفوه بتعاون مطلق قدمه رئيس البلدية ومرونة كبيرة في التعامل مع مطالبهم


طباعة
 
حقوق الطبع والنشر © غرفة تجارة اربد 2015. جميع الحقوق محفوظة.  


فيس بوكتوتير